الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء4 يونيو

احتجاز طالبات «كلية» في مصعد

منذ 11 سنة
0
4590
احتجاز طالبات «كلية» في مصعد
عبدالعزيز الحسن

باشرت وحدات الدفاع المدني في مدينة بريدة حادثة احتجاز طالبات كلية العلوم والآداب في حي الإسكان داخل المصعد.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة القصيم العقيد إبراهيم أبالخيل إن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً عن الحادثة يفيد باحتجاز طالبات داخل المصعد.

مضيفاً: «عند وصول وحدات الدفاع المدني كانت الحالة انتهت». وبيّن العقيد أبا الخيل أنه تم التأكد من وضع جميع المصاعد واتضح عدم وجود محتجزات، مشيراً إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه عدم استخدام المصعد إلا بعد صيانته من شركة متخصصة.

من جهة آخرى، اختتم مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام اليوم برنامج تدريب المدربين على تدريس العلوم المعتمد على الاستقصاء، ضمن أعمال مشروع «تدريب المعلمين – البرامج الإثرائية» بالتعاون مع منظمة فرنسية، بمشاركة 50 مشرفاً ومشرفة من وحدات تطوير المدارس وعدد من منسوبي الإدارات الأخرى في وزارة التربية والتعليم.

وأوضح المشرف العام على المبادرة الدكتور محمد الزغيبي أن البرنامج عقد على مدى خمسة أيام، للاستفادة من خبرة المنظمة الفرنسية التي تقدم برامجها في 60 دولة حول العالم وتدرب المعلمين في المراحل الدراسية كافة منذ 17 عاماً، بينما أوضح المشرف العام على برنامج تطوير المدارس الدكتور عبدالله السحمة أن البرنامج يهدف إلى إعداد مدربين من وحدات تطوير المدارس على استخدام الاستقصاء في تدريس العلوم.

التعليقات

اترك تعليقاً